شركة إيكوفلو تطلق مكيف هواء متنقل EcoFlow Wave للسفر والتخييم

مينا نيوزواير: قامت شركة إيكوفلو EcoFlow التقنية بإطلاق أحدث منتجات الشركة، مكيف الهواء المحمول للتبريد EcoFlow Wave. يهدف هذا المكيف لأن يكون واحدًا من أول منتجات تكييف الهواء في الأماكن المفتوحة التي توفر توازنًا جيدًا بين أداء التبريد، سهولة حمله ونقله، وعمر البطارية إضافة إلى منح المستخدمين مجموعة من الطرق التي تحافظ على احتفاظ المكيف بطاقة الشحن لأطول فترة.

شركة إيكوفلو تطلق مكيف هواء متنقل EcoFlow Wave للسفر والتخييم

تأسست شركة EcoFlow التقنية والرائدة عالميًا في عام 2017، والتي أمضت سنوات في بناء أنظمة الطاقة المحمولة لتشغيل مستلزمات الأفراد أثناء التنقل. وتسخر الشركة الآن خبراتها لإضافة المزيد من الملحقات إلى نظامهم البيئي الكامل في الهواء الطلق.

قد تكون محاولة التخييم في الصيف تجربة مؤلمة لأولئك الذين يعيشون في مناخات أكثر حرارة ورطوبة. لحسن الحظ، يوفر مكيف EcoFlow Wave أداء تبريد بقوة 4000 وحدة BTU مع ضاغط عاكس لضمان الكثير من التبريد حتى في أكثر الظروف حرارة. يمكنه تبريد مساحة 86 قدمًا مربعًا (8 م²) من 84 فهرنهايت إلى 75 فهرنهايت (30 درجة مئوية إلى 24 درجة مئوية) في ثماني دقائق فقط، كما تساعد الخوارزميات المتقدمة في الحفاظ على درجة الحرارة حتى لا تضطر إلى الاستمرار في تعديلها لتنعم براحة البال.

يحتوي إيكوفلو ويف EcoFlow Wave أيضًا على خوارزمية تخصيص البطارية الذكية (Smart Battery Allocation Algorithm) التي تسمح للمستخدمين بتعيين وقت التشغيل المطلوب (حتى 8 ساعات) للوحدة عبر تطبيق الهاتف الذكي والذي يحسب تلقائيًا التوازن الأمثل لدرجة حرارة التبريد ووقت التشغيل المتوقع. معنى ذلك أنه يمكنك ضبط تشغيل الوحدة ومعرفة أنه سيتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا في الوقت المناسب لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.

دائمًا ما يكون عمر البطارية مصدر قلق عندما تكون بعيدًا عن مصادر الطاقة، لكن مع مكيف الهواء المحمول EcoFlow Wave لا داعي للقلق بشأن ذلك. عند توصيل الوحدة بإحدى محطات الطاقة المحمولة من EcoFlow، فإنها تمنح المكيف وقت تشغيل أكبر بنسبة 28% مقارنة بمحطات الطاقة الأخرى. يقدم مكيف Wave أربع طرق مختلفة لإعادة شحن البطارية الإضافية بما في ذلك مقبس الحائط، محطة الطاقة المحمولة EcoFlow، شاحن السيارة والألواح الشمسية ، والتي تعد مثالية لرحلات التخييم في فصل الصيف الحار.

لا يزيد وزن المكيف عن 40 رطلاً (17.5 كجم) ولذلك يتسم Wave بصغر الحجم وخفة الوزن بما يكفي لأخذه معك في أي مكان. ما عليك سوى تشغيله والبدء في استخدامه على الفور. يمكنك إقرانه بتطبيق EcoFlow للحصول على مزيد من التحكم.

مع مكيفات الهواء، يجب أن تكون هناك طريقة لإزالة التكثيف الذي يتراكم ببساطة بسبب طريقة عملها، ولكن مكيف EcoFlow صمم تقنية Wave بحيث لا تحتاج إلى الكثير من الصيانة المنتظمة مثل غيرها من منتجات تكييف الهواء الشائعة للأماكن المفتوحة. يمكن لمياه التكثيف أن تتبخر تلقائيًا، دون أن تخلف وراءها أي مياه، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعديل الوحدة.

EcoFlow Wave هو رفيق رائع للسفر والتخييم يساعد في الحفاظ على الاسترخاء والهدوء أينما كنت. إنه مكيف سهل الحمل، سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الميزات التي تتيح لك التحكم بكل سهولة.

لمعرفة المزيد حول محطات الطاقة EcoFlow Wave أو EcoFlow، يرجى زيارة الموقع الالكتروني أو التواصل على البريد الالكتروني.
أحدث أقدم