أوريس Oris تحتفل بيوم الأم بإصدارات خاصة

نجحت دار الساعات السويسرية أوريس Oris في تصميم إصدارات بيغ كراون بوينتر ديت التي تناسب كافة المواسم ومن أبرزها موسم الاحتفال بيوم الأم في الحادي والعشرين من مارس.

أوريس Oris تحتفل بيوم الأم بإصدارات خاصة

تحتفل دار الساعات السويسرية أوريس بيوم الأم من خلال تطوير أيقونة الوقت الجديدة بيغ كراون بوينتر ديت الفريدة التي تتوفر بسوار برونزي أنيق وألوان الميناء المتنوعة. تعد ساعة Big Crown Pointer Date، التي يتواصل إنتاجها منذ عام 1983، تعد أطول تصاميم أوريس إنتاجاً، وأيقونة في صناعة الساعات السويسرية. بتاجها الكبير، وعقرب التاريخ المائل وعلى طرفه هلال أحمر وإطارها المخدد، تُعد هذه الساعة من ساعات أوريس الرئيسية المميزة ومثالاً لتصميم الساعات الأزلي.

الآن، ولأول مرة، تطلق أوريس هذه الساعة من البرونز الكامل، مع علبة ، إطار، تاج، سوار مفصلي وقفل من البرونز الصلب، وبأربعة خيارات لألوان الميناء – الأخضر، البني، الأرجواني الداكن والأزرق.

تطلب تطوير سوار بهذا المستوى من التفاصيل من البرونز، وهو مادة أكثر مرونة من الفولاذ، من فريق المهندسين في أوريس إجراء الكثير من البحوث وأعمال التطوير.

يجسد البرونز شيئاً من الجذور الصناعية للشركة المستقلة، والتي تعود إلى عام 1904، والذي يعتّق مع مرور الوقت، مما يجعله رمزًا أنيقًا للمحيط الطبيعي لأوريس في قرية هولشتاين السويسرية الجميلة، والتي تتغير مع كل موسم. تعمل الساعة بعيار أوريس Caliber 754، وهي آلية الحركة الأوتوماتيكية يمكن رؤيتها من خلال ظهر العلبة الشفاف.

المواصفات الفنية: Big Crown Pointer Date Bronze العلبة: المادة: علبة متعددة القطع من البرونز، الحجم: 40.00 ملم 1.575 بوصة، الجزء العلوي من الزجاج: من الزفير، مقبب من الجانبين، طلاء مضاد للانعكاس من الداخل.

ظهر العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ، ملولب، زجاج معدني شفاف، أجهزة التشغيل: تاج الأمان ملولب من البرونز، مقاومة تسرب المياه: 5 بار (50 متر)، عرض العروات الداخلية 20 ملم، الحركة الرقم: أوريس 754، الأبعاد: 25.60 ملم، 11 1/2’’.

الوظائف: عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني، عقرب مركزي التاريخ، التاريخ الفوري، مصحح التاريخ، جهاز التوقيت الدقيق وكسور الثواني. التعبئة: أوتوماتيك احتياطي الطاقة: 38 ساعة، الاهتزازات: 4 هرتز (28,800 ذبذبة في الساعة)، الأحجار: 26 الميناء التصميم: أخضر، بني، أرجواني أو أزرق، المادة المضيئة: الشارات، الأرقام والعقارب بمادة سوبرلومينوفا SuperLumiNova®.

الشارات: مطبوعة الحزام خيارات المواد: سوار معدني برونزي متعدد القطع، مشبك طي، أو حزام من الجلد البني قابل للطي.
أحدث أقدم