الإمارات UAE محمد بن راشد ومحمد بن زايد..القادم أجمل بإذن الله

الخميس، 21 أكتوبر 2021

/ من Editor

 التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في جناح الإمارات بإكسبو 2020 دبي.

الإمارات UAE محمد بن راشد ومحمد بن زايد..القادم أجمل بإذن الله

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن لقاءات إكسبو هي لقاءات المستقبل .. ولقاءات الأفكار الكبيرة .. ولقاءات العقول العظيمة لصنع مستقبل أجمل بإذن الله.

وقال سموه عبر تويتر: خلال لقائي اليوم مع أخي محمد بن زايد في جناح الإمارات في إكسبو 2020 … لقاءات إكسبو هي لقاءات المستقبل .. ولقاءات الأفكار الكبيرة .. ولقاءات العقول العظيمة لصنع مستقبل أجمل بإذن الله … حفظ الله دولة الإمارات وأدام عزها ومجدها.

تمتلك دولة الإمارات رؤى استراتيجية واضحة، وخريطة طريق مُحددة لتحقيق إنجازات نوعية شاملة في شتى القطاعات الحيوية التي من شأنها تعزيز ازدهار الدولة بشكل مستدام، وضمان بناء مستقبل راسخ لأجيالها بعيداً عن الاعتماد على الموارد النفطية. طالع الأهداف التي تعمل دولة الإمارات على تحقيقها على المدى القريب، وحتى تحقيق مئويتها 2071.

بنهاية هذه الفترة الزمنية تكون دولة الإمارات قد حققت بناء مدينة سكنية على كوكب المريخ من خلال "مشروع المريخ 2117"، والذي سيتحقق بحلول عام 2117. وستحقق الدولة بحلول عام 2071 رؤية "مئوية الإمارات 2071 "، والتي تشكل خريطة واضحة للعمل الحكومي طويل المدى، لتعزيز سمعة الدولة وقوتها الناعمة.



مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة