برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier تتألق بإصدار توريك السويسري الأنيق

الأحد، 3 أكتوبر 2021

/ من Editor

 مع عودة الملاحة الجوية والانتعاش التدريجي لحركة السفر، عادت احتياجات المسافر والاكسسوارات التي يحتاجها إلى قائمة الأولويات، وحرصت دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه – Parmigiani Fleurier" على توفير إصدارا خاصا للمسافر بتصميم أنيق وكفاءة عالية.

برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier تتألق بإصدار توريك السويسري الأنيق

تُعد ساعة توريك همسفير باللون الأزرق Toric Hemispheres Retrograde Steel Blue من برميجياني فلورييه تجسيدًا فريدًا من نوعه لساعة المسافر، كما تعد عنواناً للتفرد والذوق الرفيع. ميناء غيوشيه الأزرق والتعقيد الفريد يتحديان الوقت وتخفي ضجيج الخلفية في العالم. تستهدف أولئك الذين يفهمون معنى الصقل، والذين يتوقعون الأكثر من ساعة بمنطقة توقيت مزدوجة.

وفيما تحتفل برميجياني فلورييه بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإنشائها، تطرح إصدارًا جديد من ساعة منطقة التوقيت المزدوجة للعلامة. تأتي ساعة Toric Hemispheres Retrograde Steel Blue في علبة من الفولاذ مقاس 42.8 ملم ، مع إطار مجموعة  Toricالمخرش يدويًا الرئيسي وميناء غيوشيه أزرق داكن. زخرفتها تسمى "pomme de pin" أو"Pinecone" ، وهي دليل على ارتباط برميجياني فلورييه بالقوانين الطبيعية للجمال.

تم حفر النقش المصقول في المعدن بواسطة محرك وردي، وهي آلة يتم تشغيلها يدويًا ومخصصة لنقش الميناء. يتميز عيارها الداخلي بتاريخ ارتجاعي غير متماثل ومنطقة توقيت ثانية بوظائف الساعات والدقائق المستقلة تمامًا، مما يجعلها ساعة المسافر المثالية الأنيقة.

تمثل تشكيلة Toric Hemispheres Retrograde Steel Blue مجمل تفاصيلها. تخلق المستويات المختلفة لعلبة Toric الفولاذية منحدرًا لطيفًا بطول طبقات مصقولة. يتلألأ غيوشيه كوز الصنوبر على طول خطوط معقدة ويخطف الضوء ويبرز لون الميناء الأزرق الداكن. تعمل عقارب الساعات والدقائق الجديدة المخرمة بشكل رفيع على إبراز شكل الرمح. الاختلاف الطفيف في الحجم بين التيجان. حبةd'orge guilloché  على الدوار المصنوع من الذهب الخالص عيار 22 قيراطًا. التشطيبات الرائعة، عمليات الشطف والتحبيب لحركة PF317. تعد هذه الساعة شهادة على براعة وأناقة وحس برميجياني فلورييه المميز في صناعة الساعات المعاصرة.

يبرز حجم التيجان وزواياها وموضعها: ترتكز Toric Hemispheres Retrograde Steel Blue على موضع غير تقليدي للحركة. تتألف الساعة من حركة أساسية، تسجل الوقت وتخبره من خلال عقارب مركزية، وتوفر الطاقة اللازمة لوحدة التعقيد. وتعد وحدة التعقيد أكبر وتحيط بحركة القاعدة في وضع بعيد عن المركز.

هذا يفسر سر الزاوية التمييزية للتاج الرئيسي الأكبر الموجود عند الساعة 3:30. يشغل التاج الثاني، الأصغر قليلاً عند موضع الساعة 2، يشغل وحدة المنطقة الزمنية الثانية، ويتم وضعه أيضًا بزاوية غير عادية. وتعد علبة Toric Hemispheres Retrograde Steel Blue هي بالفعل تدريب في عدم التماثل. قد تبدو مستديرة من الأعلى، لكن جوانبها منحدرة وأضيق بالقرب من الذراع وأوسع بالقرب من الإطار. وهذا يجعل العلبة الفولاذية المصقولة بحجم 42.8 ملم ملائمة بشكل أفضل وأكثر راحة للمعصم.

يتميز عيار PF317 ذاتي التعبئة بتعقدين متقنين ومتطورين للغاية. الأول هو عرض التاريخ الارتجاعي. بدلاً من إتمام دائرة كاملة واحدة تلو الأخرى، ينتقل من 1 إلى 31 على طول قوس 240 درجة، ثم يقفز إلى الوراء ليبدأ مساره مجددًا. هذه القفزة لحظية وتعكس المستوى البارع في صناعة الساعات الذي ساهم في تطوير هذه الوظيفة. الميزة النادرة الأخرى لعيار PF317 هي تفاصيل منطقة التوقيت الثانية. تحتوي معظم ساعات GMT على عقربين مختلفين للساعات وعقرب واحد فقط للدقائق. يذهب البعض إلى حد عرض الساعات والدقائق البعيدة في ميناء فرعي منفصل لقراءة أفضل ولكنهم يفشلون في منح عقرب الدقائق الاستقلال الحقيقي. 

المواصفات الفنية لإصدار Toric Hemispheres Retrograde Steel Blue 

العيار: آلية حركة PF317، ذاتية التعبئة من الصانع، بمنطقة توقيت ثانية،  احتياطي الطاقة: 50 ساعة، التردد: 4 هرتز، 28,600 ذبذبة في الساعة،  الأحجار: 28، عدد المكونات: 316، القطر: 35.6 مللم،  السماكة: 5.4 مللم،  الديكور: ديكور "كوت دو جنيف"، جسور محفوفة،  الوزن المتأرجح: الذهب الخالص عيار 22 قيراط – غيوشيه d’Orge guilloché بشكل حبيبي،  العلبة: من الفولاذ اللامع المقاوم للصدأ،  القطر: 42.8 ملم، السماكة: 11.9 ملم،  القطر: 5.5 ملم و6 ملم الزجاج: من الزفير المضاد للانعكاس،  ظهر العلبة: زجاج الزفير،  النقوش على ظهر العلبة: الرقم المسلسل، “Hemispheres Retrograde” مقاومة تسرب المياه: 30 متر،  الميناء باللون الأزرق،  الشارات: زخارف يدوية التنفيذ ببطانة الروديوم، زخارف العدادات من الذهب الوردي عيار 19 قيراط عند الساعة 12، العقارب: على شكل رمح ببطانة مضيئة،  السوار: حزام أزرق من جلد التمساح هيرميس أنديجو Hermès Indigo،  الإغلاق: إبزيم طي من الفولاذ المقاوم للصدأ. 


مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة