انتقادات رياضية لتصرف كريستيانو رونالدو الغير أخلاقي وإشادة عالمية بأداء Mo Salah محمد صلاح

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021

/ من Editor


 فقد كريستيانو رونالدو، أعصابه في المباراة التي مني فيها فريقه مانشستر يونايتد بخسارة مذله على يد ليفربول 0-5، وقام بتصرف غير أخلاقي بحق لاعب وسط "الريدز"، كورتيس جونز. وتلقى بعدها رونالدو بطاقة صفراء في وقت طالبت فيه جماهير ليفربول بمنحه البطاقة الحمراء وطرده من الملعب.

انتقادات رياضية لتصرف كريستيانو رونالدو الغير أخلاقي وإشادة عالمية بأداء Mo Salah محمد صلاح

وعندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ليفربول بثلاثية نظيفة، تنافس رونالدو مع جونز للحصول على إحدى الكرات، ولكن بعد أن فشل النجم البرتغالي في استخلاص الكرة، قام بركلها في جسد لاعب ليفربول، ما تسبب في توتر الأجواء ليتهجم بعدها لاعبو ليفربول بقيادة فيرغيل فان دايك على "الدون".

أعرب كريستيانو رونالدو عن عدم رضاه بخسارة فريقه مانشستر يونايتد المذلة أمام ضيفه ليفربول بخماسية نظيفة في ختام منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد 24 أكتوبر.

وكتب رونالدو عبر حسابه في "إنستغرام": "في بعض الأحيان، لا نخرج بالنتيجة التي نقاتل من أجلها أو نريدها".

وأضاف: "وهذا الأمر يتوقف علينا فقط، لأنه لا يجب أن يوجه اللوم لأي شخص آخر سوانا، فجماهيرنا كانت متواجدة كما اعتدنا، وتؤازرنا بشكل مذهل باستمرار". وختم قائلا: "هؤلاء المشجعون يستحقون ما هو أفضل من ذلك، والأمر متروك لنا لتقديمه لهم.. حان الوقت الآن".

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة مذلة في معقله "أولد ترافورد" بخماسية نظيفة من الغريم ليفربول. وشهدت الدقيقة الـ52 إلغاء هدف لرونالدو عندما وصلته كرة طولية سجلها بطريقة رائعة، لكن تقنية الفيديو VAR أكدت وجود حالة تسلل على النجم البرتغالي، ليلغي الحكم هدف تقليص الفارق.

وتألق نجم ليفربول، المصري محمد صلاح بشكل لافت في المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 38 و45+5 و50، فيما صنع الهدف الأول في الدقيقة الخامسة لزميله الغيني نابي كيتا وساهم بشكل كبير بالهدف الثاني الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء.


مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة