مجموعة ساعات Tonda PF الأنيقة تزين معصم الشخصية العصرية

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

/ من Editor

 تنجح برميجياني فلورييه دار الساعات السويسرية، في حفظ مكانتها بين دور الساعات الراقية وتعزيز علامة "صنع في سويسرا" وتحاول من خلال مهارة وخبرة فريق العمل لديها، تقديم مجموعة مختلفة من ساعات توندا بي إف Tonda PF لتتناسب مع احتياجات الأفراد من محبي الساعات الأنيقة.

مجموعة ساعات Tonda PF الأنيقة تزين معصم الشخصية العصرية

وتتميز إصدارات تونداTonda PF  بروعة التفاصيل، النمط والشكل والمنحنى، وتعد أحدث تشكيلات برميجياني فلورييه وأكثرها تطلعا للمستقبل. يتصادف إصدار هذه الساعات الجديدة ذات السوار المدمجة مع احتفال علامة الساعات الفاخرة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، وتبرز مستوى الحرفية، التعقيد والجماليات المبسطة إلى مستوى جديد. 

تسطر إصدارات Tonda PF فصلًا جديدًا للعلامة. يظهر شعار PF عند الساعة 12 في زخرفة رأسية وبيضاوية ذات حدين بتشطيبات وفيرة، في إشارة إلى مستوى الدقة والعناية في تصنيع التشكيلة. 

توندا بي إف كرونوغراف

تعد ساعات توندا بي إف كرونوغراف من أبرز الإصدارات الجديدة لبرميجياني فلورييه، يوضح كرونوغراف Tonda PF Chronograph بمقاس 42 مم، كيف يمكن لتصميم معين أن يتغير وفقًا للمتطلبات المحددة لأي تعقيد. يعد عيار PF070 بتردد 5 هرتز حركة بتروس عمودية مدمجة عالية التردد يتضمن وظيفة الثواني الصغيرة وسجلين. يتطلب دمج ثلاثة عدادات على ميناء توندا PF Chronograph الغيوشيه النحيف براعة متناهية. 

تحافظ برميجياني فلورييه على سطح متوهج تقريبًا باستخدام مسار دقائق مصقول بالرمل رقيقًا ومخططات عدادات على الميناء الأزرق المحكم. تم دمج المكابس مع شكل عروات Tonda PF Chronograph. يقدم هذا الموديل، مع موديل Tonda PF Annual Calendar، لأول مرة وزنًا متذبذبًا جديدًا من الذهب الوردي عيار 22 قيراطًا، مفتوحًا بشكل كبير بميدالية شعار PF في الوسط.

المواصفات الفنية: 

الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة، التاريخ والكرونوغراف، العيار:  PF070 - حركة الشركة المصنعة معتمدة من COSC  بتعبئة أوتوماتيك بكرونوغراف مدمج، احتياطي الطاقة: 65 ساعة، التردد: 36,000 ذبذبة في الساعة (5 هرتز)، الأحجار: 42، عدد المكونات: 315، القطر: 30.6 ملم، السماكة: 6.95 ملم، الزخرفة: جسور مكشوفة ساتانية التشطيب، بحواف مشطوفة يدويا، الوزن المتأرجح: مهيكل، من الذهب الوردي عيار 22 قيراطًا، مصقولًا ومسفوعًا بالرمال، العلبة: مصقولة بتشطيب ساتاني صديق البيئة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بطارة مخرشة يدويا، القطر: 42 ملم، السماكة: 12.4 ملم، التاج: قطر 6 ملم ، مثبت ببراغٍ، الزجاج: زفير ARunic المقاوم للانعكاس، ظهر العلبة: زجاج الزفير، نقش على ظهر العلبة: برميجياني فلورييه،  مقاومة الماء: 100 متر، الميناء اللون: أزرق، التشطيب: Grain d’Orge guilloché الشارات: زخارف يدوية التنفيذ من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، العقارب:  الساعات والدقائق: مهيكلة على شكل دلتا من الذهب عيار 18 قيراط 

الكرونوغراف والثواني الصغيرة: من الفولاذ المطلي بالذهب الوردي، السوار: سوار لامع بتشطيب ساتاني صديق للبيئة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، الإغلاق: مشبك قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط صديق للبيئة. 

المواصفات الفنية: لساعة توندا بي إف كرونوغراف، الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة، التاريخ والكرونوغراف، العيار:  PF070 - حركة الشركة المصنعة معتمدة من COSC  بتعبئة أوتوماتيك بكرونوغراف مدمج، احتياطي الطاقة: 65 ساعة، التردد: 36,000 ذبذبة في الساعة (5 هرتز)، الأحجار: 42، عدد المكونات: 315، القطر: 30.6 ملم، السماكة: 6.95 ملم، الزخرفة: جسور مكشوفة ساتانية التشطيب، بحواف مشطوفة يدويا

الوزن المتأرجح: مهيكل، من الذهب الوردي عيار 22 قيراطًا، مصقولًا ومسفوعا بالرمال، العلبة: مصقولة بتشطيب ساتاني صديق البيئة من الفولاذ الطبي المقاوم للصدأ بطارة مخرشة يدويا من البلاتين 950، القطر: 42 ملم

السماكة: 12.4 ملم، التاج: قطر 6 ملم ، مثبت ببراغٍ، الزجاج: زفير ARunic المقاوم للانعكاس، ظهر العلبة: زجاج الزفير، نقش على ظهر العلبة: الرقم التسلسلي و "PARMIGIANI FLEURIER" & “36’000 Alt/h” ، مقاومة الماء: 100 متر، الميناء اللون: أزرق، التشطيب: Grain d’Orge guilloché، الشارات: زخارف يدوية التنفيذ مطلية بالروديوم، العقارب: الساعات والدقائق: مهيكلة على شكل دلتا من الذهب عيار 18 قيراط المطلي بالروديوم،  الكرونوغراف والثواني الصغيرة: من الفولاذ المطلي بالروديوم، السوار: سوار لامع بتشطيب ساتاني من الفولاذ الطبي المقاوم للصدأ، الإغلاق: مشبك قابل للطي من الفولاذ الطبي المقاوم للصدأ. 


مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة