إصدار أوريس Oris بيغ كراون بروبايلوت للأناقة عنوان

السبت، 21 أغسطس 2021

/ من Editor

 قامت دار الساعات السويسرية "أوريس- Oris" بإطلاق إصدار بيغ كراون بروبايلوتBig Crown ProPilot بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لإنشاء منظمة الإنقاذ الطبي الجوي Okavango Air Rescue في بوتسوانا، والمستوحى من الطبيعة بكمية محدودة.

إصدار أوريس Oris بيغ كراون بروبايلوت للأناقة عنوان

وتحتفل ساعة أوريس  Big Crown ProPilot Okavango Air Rescue Limited Edition بالإنجازات البارزة لمنظمة الإنقاذ الطبي الجوي في بوتسوانا. قام رجل الأعمال السويسري كريستيان جروس والدكتورة ميشا س. كروك المولود في ألمانيا في 2011 بتأسيس منظمة الإنقاذ الطبي الجوي Okavango Air Rescue (O.A.R.)  في بوتسوانا لخدمة دولة منخفضة الكثافة السكانية تكثر فيها المجتمعات النائية.

خاض الزوجان تجربة متكاملة. كان كريستيان من دعاة الحفاظ على البيئة ورجل أعمال أيضًا، وقد أنشأ بالفعل منظمات بيئية مثل Animal Management Consultancy ومركز تربية الحيوانات البرية العربية المهددة بالانقراض. كما تتمتع ميشا بخبرة طبية واسعة بفضل عملها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عملها في الصليب الأحمر الدولي وخدمة الإنقاذ الجوي السويسرية Rega. انتقلا إلى بوتسوانا في عام 2011 وأسساO.A.R. ، وهي خدمة مملوكة للقطاع الخاص مستقلة التمويل تقوم بتشغيل طائرات الهليكوبتر والطائرات ذات الأجنحة الثابتة، بالإضافة إلى عيادة متعددة التخصصات لتقديم رعاية طبية عالية الجودة للسكان المحليين والسياح الذين يزورون البلاد. 

وفي إطار دعمها للبيئة والخدمات الإنسانية، قامت دار الساعات السويسرية " أوريس"  بإبرام شراكة خاصة معO.A.R. ، وتصميم إصدار بكمية محدودة احتفالًا بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس المنظمة. تستند الساعة الجديدة إلى ساعة أوريس  Big Crown ProPilot. ميناؤها الأخضر مستوحى من أعشاب دلتا أوكافانغو، وتأتي الساعة بحزام قماش أخضر حصري من صنع Erika’s Originals.

المواصفات الفنية لإصدار بيغ كراون بروبايلوت:

العلبة: متعددة القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ، الحجم: 41.00 ملم (1.614 بوصة)، الميناء: أخضر، المادة المضيئة: عقارب ومؤشرات مع Super-LumiNova®، الجزء العلوي: من بلور الزفير، مقبب على كلا الجانبين، طلاء مضاد للانعكاس من الداخل، ظهر العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ، بنقوش خاصة، أجهزة التشغيل: تاج الأمان من الفولاذ المقاوم للصدأ، الحزام: من القماش باللون الأخضر من تصميم Erika’s Originals حصريًا لشركة أوريس. مزود بحزام إضافي من الجلد البني، مقاومة تسرّب المياه: 10 بار (100 م)، آلية الحركة: الرقم: Oris 751، الوظائف: عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني، نافذة التاريخ، التاريخ الفوري، مصحح التاريخ، جهاز التوقيت الدقيق وثواني التوقف. التعبئة: أوتوماتيك،  احتياطي الطاقة: 38 ساعة، إصدار محدود: ساعة محدودة بـ 2,011 قطعة، كل منها تأتي بعلبة سفر أنيقة من الجلد.


مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة