معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) في دبي

الأحد، 23 مايو 2021

/ من Editor

 يستضيف مركز دبي التجاري العالمي بين 31 مايو و2 يونيو، معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك)، الحدث الأكثر تأثيراً في مجال الأمن السيبراني في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يوفر منصة مثالية للتواصل واستكشاف حلول الجيل القادم لمكافحة الأعداد المتزايدة من الجرائم السيبرانية العالمية.

معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) في دبي

ستجمع الفعالية نخبة من خبراء القطاع العالميين في دبي، لمناقشة فرص النمو في السوق وتأثير التهديدات المتزايدة الناجمة عن اعتماد تقنيات العمل عن بُعد بشكل متزايد، وتسارع عملية التحول الرقمي.

وسيستضيف جيسيك مجموعة من المبدعين والخبراء العالميين من أكثر من 30 دولة بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة وفرنسا وألمانيا وروسيا وغيرها من الدول، حيث يشارك في الحدث أكثر من 150 جهة عارضة، بالإضافة إلى مؤتمرات تجمع أكثر من 180 متحدثاً.

وأشارت شركة جراتنر إلى أن أزمة "كوفيد 19" تسببت بارتفاع كبير في مستويات الطلب على الخدمات السحابية وتقنيات العمل عن بُعد وحماية البنية التحتية، حيث شكّلت أعداد الهجمات المتزايدة منذ عام 2020 مفاجأة لم يتوقَعها المسؤولون التنفيذيون في مجال أمن المعلومات.

وسيشهد جيسيك، في دورته الحالية، طرح استراتيجيات مبتكرة يقدمها مسؤولون تنفيذيون في مجال أمن المعلومات ومديري المعلومات والتقنية والجهات التنظيمية وصنّاع السياسات العاملون في القطاعات الحكومية وقطاع التمويل والرعاية الصحية والاتصالات والطاقة والمرافق الخدمية، سعياً لبناء منظومة سيبرانية تتسم بالمتانة والمرونة وتشكّل أساساً موثوقاً في الاقتصاد الرقمي.

 

مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة