ساعة جديدة مستوحاة من سباقات السيارات

الأحد، 28 مارس 2021

/ من Editor

  أطلق فريق صانع الساعات والمصممون الموهوبون في شركة OLTO-8 مؤخرًا ساعة ميكانيكية فريدة لأولئك الذين يبحثون عن التفرد والأسلوب الجريء. تتميز ساعة Infinity II المستوحاة من سباقات السيارات بحرفية رائعة، وتسجيل دقيق للوقت وتصميم مبدع. جذبت هذه الساعة الجديدة المذهلة انتباه عشاق الساعات والتصميم الفريد، وهي متوفرة الآن على  Kickstarter. 

ساعة جديدة مستوحاة من سباقات السيارات

لطالما ارتبطت سباقات السيارات وصناعة الساعات بعلاقة وثيقة. يتطلب كلا القطاعين أداءً عاليًا وتكنولوجيا متطورة والتزامًا بالتميز. تعد ساعة Infinity II خير تجسيد لتلك الصفات. إنها مزيج مثير للإعجاب من الكمال الميكانيكي والأناقة الخالدة.

 ساعة Infinity II يسهل تمييزها - بفضل الألوان الجريئة لعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 44 مم وحزام Fluor المطاط الذي يتباين مع الحركات الميكانيكية الرائعة التي يتم عرضها من خلال ميناها متعدد الطبقات. كما تتميز الساعة بأداء لا يقل روعة وبراعة، بدءًا من حركة MIYOTA 82S5 المعاد تصميمها لعرض الوقت بدقة وتصنيف رائع لمقاومة تسرب المياه 5 ATM. تنتقل الساعة بسلاسة من مغامرات النهار إلى الليل بفضل أصباغ Swiss Luminova photo المضيئة على العقارب والأرقام، والتي تتيح لمن يرتدي الساعة قراءة الوقت بوضوح حتى في الأجواء المظلمة. 


مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة