شراكة استراتيجية هامة بين الشركة العامة للحاسبات والالكترونيات وانفوبيب

الخميس، 25 مارس 2021

/ من Editor

 أعلنت شركة "GCE" الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، العامة للحاسبات والالكترونيات، عن شراكتها الرسمية مع انفوبيب، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات التفاعلية وأنظمة إدارة الاتصالات السحابية، بهدف إثراء قنوات الاتصال للقطاع العام وتعزيز التجربة الرقمية والتفاعلية للمواطنين في الأردن.

شراكة استراتيجية هامة بين الشركة العامة للحاسبات والالكترونيات وانفوبيب

وستفتح الشراكة آفاقاً جديدة أمام الشركتين لتمكين عملية التحول الرقمي للقطاعات مختلفة تشمل البنوك والتكنولوجيا، مع التركيز على القطاع العام في الأردن. حيث سيشكل التعاون جبهة موحدة تجمع ما بين خبرة الشركة العامة للحاسبات والالكترونيات العريقة في السوق المحلي وخبرة انفوبيب العالمية في ابتكار حلول متعددة لقنوات الاتصال الرقمي.

وبفضل الجهد المشترك، ستتفاعل الحكومات الالكترونية مع المواطنين من خلال مركز اتصال افتراضي وبرنامج محادثة آلي قائم على الذكاء الاصطناعي، والذي سيوفر للمواطنين بوابة خدمة ذاتية لطلب الخدمات الحكومية وتقديم طلبات الكترونية، بما في ذلك تتبع الطلبات الالكترونية وتلقي تحديثات فورية.

وبذلك ستعزز الحكومة معدلات رضا المواطنين وتحسن التجربة الرقمية بشكل تفاعلي وغير منقطع وعبر قنوات اتصال متاحة يومياً وشائعة. سيمكن التحول الرقمي الحكومات من تحديد احتياجات المواطنين وتقديم ردود دقيقة على استفسارات المواطنين بشكل آمن وعبر منصة اتصال سحابية موحدة ومتكاملة، والتي ستوفر رؤية شاملة لبيانات المواطنين وتفاصيل أرشيفية لكل سجلات المحادثة التي تجري عبر المنصة.


مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة