Life Fitness يطرح سلسلة آكسيوم

الأربعاء، 17 فبراير 2021

/ من Editor

  كشف موقع Life Fitness عن سلسلة آكسيو، وهي عبارة عن تشكيلة شاملة ومتعددة الاستخدامات من معدات القوة تضم 10 آلات تمرين فردي وثمانية آلات منتقاة للتمرينات الثنائية، وبكرة حبل مزدوجة قابلة للتعديل، و 12 مقعدًا ورفًا.

Life Fitness  يطرح سلسلة آكسيوم

تقدم سلسلة آكسيوم (Axiom Series) ، المتوفرة الآن على مستوى العالم، آليات حيوية بسيطة وموثوقة مع تصميم جذاب وملفت للنظر ومثالي للعديد من مرافق اللياقة البدنية، من النوادي الصحية إلى الإسكان متعدد الوحدات والضيافة والمزيد. 

 تأتي أجهزة تحديد التمارين الفردية والثنائية من سلسلة آكسيوم ببرج منخفض الارتفاع يسمح بخطوط رؤية واضحة ويمكنه تحسين مظهر أي مرفق لياقة بدنية.

 لضمان تمتع هواة التمرينات بتجربة سلسة ومريحة، تستخدم Axiom Series مجموعات أوزان عالية الجودة، بكرات وكابلات، بالإضافة إلى درج اكسسوارات قياسي أعلى كل برج لتخزين زجاجة ماء أو منشفة أو هاتف محمول. يمكن للعملاء أيضًا الاختيار بين الغطاء الخلفي فقط أو حل الغطاء الكامل اعتمادًا على تصميم منشآتهم. 

 توفر مقاعد ورفوف سلسلة آكسيوم من Life Fitness حلولًا واسعة النطاق للتخزين والتدريب. هناك خمسة أرفف مخصصة لتخزين الدمبل، ورف الحديد وحمل كرات الطب العمودي. تشمل المنتجات الرئيسية الأخرى رف سميث، مدرب المرونة، مقعد البطن والغطس ورفع الساق. 

 بالإضافة إلى ذلك، تعتبر البكرة المزدوجة القابلة للتعديل من Axiom Series حجر الزاوية في تدريب القوة الوظيفية مع خيارات تدريب لا تحصى تُستخدم في التدريبات الفردية أو التدريب الشخصي أو تطبيقات التدريب الجماعي. 

يعمل موضع مجموعة الأثقال المطور على تضييق بصمة القدم دون التضحية بالوظيفة، كما يأتي زوجًا من المقابض الطويلة القابلة للتعديل وحزام الكاحل وحبل ثلاثي الرؤوس بشكل قياسي مع الوحدة.

 الخط أيضًا سهل الاستخدام لجميع المتدربين. تشتمل جميع الوحدات المحددة على لافتات رسومية لمساعدة المتمرنين على معرفة مجموعات العضلات التي يقومون بتدريبها وحركة التمرين المناسبة. 

 يمكن أيضًا مسح رموز QR عبر هاتف ذكي لعرض مقطع فيديو حول كيفية استخدام كل جهاز. بسيطة وموثوقة ومصممة بشكل جمالي، ترتقي سلسلة أكسيوم  Life Fitnessبتجربة تدريب القوة لأي منشأة من خلال اتساعها وتعدد استخداماتها. لاستكشاف سلسلة آكسيوم، انقر هنا.

مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة