KUIU تقدم خطًا جديدًا من ملابس التدريب لربيع 2021

الأربعاء، 24 فبراير 2021

/ من Editor

 أعلنت شركة KUIU، شركة معدات الصيد المميزة خفيفة الوزن، عن إطلاق خط KUIU TRAINING لملابس اللياقة البدنية، المصمم باستخدام مواد وميزات عالية الأداء، وقد تم تصميمه للصيادين الحريصين على التدريب.  يضم الخط قمصان طويلة وقصيرة الأكمام ، القلنسوة، السراويل القصيرة، القفازات، والقبعة الصغيرة.

 الصيد واللياقة البدنية أمران لا ينفصلان وهما مرادفان لعلامة KUIU. يصطاد عملاؤهم بجد، ولذلك يتدربون بنفس القدر من القوة. وقد استخدمت العلامة أقمشة مطاطية عالية الأداء تتميز بخصائص فتل لا مثيل لها وصنعتها في معدات مخصصة للتدريب. تشعرك هذه الأقمشة بالراحة، الحرية، والهدوء. 

KUIU  تقدم خطًا جديدًا من ملابس التدريب لربيع 2021

الآن، يمكن لعملاء KUIU تجربة نفس مستويات الأداء والراحة والاعتمادية أثناء التدريب، والتي توقعوها من نظام الطبقات التقنية في KUIU ومعدات الصيد أثناء الصيد. يتوفر خط KUIU Training  فقط على الانترنت. 

تتميز بتقنيةCoolmax® Core ، هذه القمصان خفيفة الوزن وتسمح بمرور الهواء، تبعد العرق عن بشرتك وتشعرك بالبرودة والراحة وعدم العرق. سواء على الطريق أو في صالة الألعاب الرياضية، يوفر شورت KUIU Lined Training Short  الأداء والراحة والدعم. 

خط مثالي للتمارين الرياضية المكثفة في الطقس البارد، تتميز ملابس KUIU Pursuit Training بأقمشة صوفية مطاطة عالية الأداء تعمل على التخلص من العرق، مما يبقيك جافًا ودافئًا ويشعرك بالراحة.

مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة