حوض ثلج مطاطي

الاثنين، 22 فبراير 2021

/ من Editor

حصلت Mueller Sports Medicine ، إحدى الشركات الرائدة الموثوقة في الطب الرياضي لأكثر من 60 عامًا، اكتسبت حقوقًا عالمية  لإنتاج أحواض ثلج RecoveryTub  المطاطية من شركة RP-X / UK Sports Products Ltd.  وتقدم حمامات الثلج RecoveryTubTM القابلة للنفخ كحل نقال لحمامات المارد البارد لكل الرياضيين. يتوفر الحوض في الولايات المتحدة وعلى مستوى العالم. 

حوض ثلج مطاطي

 تطرح الشركة الحوض في حجمين - حوض لفرد واحد (59 بوصة × 33.4 بوصة × 17.7 بوصة) والحوض الجماعي ( قطر 61 بوصة × عمق 27.5 بوصة). يسع حوض الفرد الواحد 48 جالونًا من الماء. يمكن للحوض الجماعي أن يستوعب أكبر الرياضيين وما يصل إلى 3-4 أشخاص، وتستوعب ما يقرب من 106 جالونًا من الماء. 

بالإضافة إلى كونها بمثابة حلول ممتازة للفعاليات النقالة، تعد هذه الأحواض مثالية لتوسيع مرافق غرفة التدريب بسهولة أكبر عندما يكون التباعد الاجتماعي ضروريًا.

 تم تصميم هذه الأحواض بحيث تكون نقالة، فهي تأتي بمضخة هواء قابلة لإعادة الشحن (بمحولات) لسهولة وسرعة النفخ وحقيبة حمل شبكية. يبلغ وزن حو  الحوض الفردي 11 رطلًا فقط، بينما يبلغ وزن الحوض الجماعي 18  رطلاً. 

يمكن لهذه الأحواض الاحتفاظ بالماء البارد لجلسات الثلج بعد التدريب والمباريات. يمكن أن تكون أيضًا بمثابة محطات استرخاء إضافية للأحداث الكبرى مثل سباقات الماراثون أو سباقات 5 كيلومترات أو ممارسات المعسكرات الصيفية في حالة الإصابة بضربة شمس ويكون حمام التبريد ضروريًا لخفض درجة حرارة الجسم بسرعة.

بدلاً من الأحواض الثابتة الباهظة الثمن، يوفر حوض الثلج RecoveryTubTM مرونة  سهولة النقل وسهولة الإعداد. ومع وجود قسم رياضي أكثر إحكامًا وميزانيات تدريب رياضي وتوقعات متزايدة لرعاية الرياضيين - يمكن أن تكون هذه الأحواض أداة قيمة.

 من السهل أيضًا تخزين حوض الثلج  RecoveryTub للرحلات البرية أو في غرف التدريب الرياضي حيث تكون المساحة عاملًا هامًا.

منذ عام 2004 ، يتم استخدام أحواض الثلج  RecoveryTub من قبل الرياضيين المحترفين والهواة من جميع أنحاء العالم. تم اختيار العلامة التجارية RecoveryTub كمورد لأحواض الجليد للعديد من الأحداث الرياضية الكبرى بما في ذلك أولمبياد لندن 2012 وكأس العالم للرجبي في عام 2019.

مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة