سيارة سباق من الفا روميو

الخميس، 18 فبراير 2021

/ من Editor

 خلال حفل  أقيم في المسرح الكبير في وارسو، بولندا، حضره عدد محدود من كبار الموظفين من فريق Alfa Romeo Racing ORLEN Formula One - حيث تمت دعوة وسائل الإعلام، المعجبين والموظفين لعرض افتراضي التزامًا بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا  COVID-19. دخل سائقو الفريق كيمي رايكونن، أنطونيو جيوفينازي والسائق الاحتياطي روبرت كوبيكا إلى المسرح أثناء  عرض C41،في شكل جديد لافت للنظر، لأول مرة. 

سيارة سباق من الفا روميو


 تتميز السيارة بنظام ألوان جديد من تصميم Centro Stile من Alfa Romeo ويتميز الآن باللونين الأحمر والأبيض التقليديين للفريق، وتمثل السيارة المصممة بتنسيق من المدير الفني جان مونشو، تطورًا لسيارة C39  التي نافست في موسم 2020. 


 نظرًا للقيود التي تفرضها اللوائح، تحمل السيارة العديد من مكونات سابقتها، بينما لا تزال تتميز بمظهرها المجدد، لا سيما فيما يتعلق بـ nosecone، وهو المجال الذي اختار الفريق تركيز جهوده التطويرية عليه. تحت هيكل السيارة يوجد محرك فيراري جديد جاهز للدوران بعد أقل من أسبوع عندما يبدأ الفريق موسمًا جديدًا مع الرحلة التجريبية لـ C41 في برشلونة يوم الجمعة.


 يحيط بشعار Alfa Romeo شعار Quadrifoglio (رباعي الأوراق) المرتبط تقليديًا بجهود Alfa Romeo  في السباقات وشعارAutodelta ، فريق السباق الأسطوري للعلامة. تزين هذه الشعارات هيكل السيارة، وتساهم في تصنيع إحدى السيارات المتميزة على الشبكة - وهو تصميم كلاسيكي يجسد شغف وتقاليد الماركات التي تمثلها. 


 تتشارك Alfa Romeo مرة أخرى مع Sauber Motorsport في بطولة العالم للفورمولا واحد 2021. بدأت الشراكة بين اثنتين من أشهر العلامات في سباقات السيارات في عام 2018، عندما انضمت ألفا روميو إلى الفريق كراعٍ رئيسي. على مدار ثلاث سنوات من التعاون العملي حتى الآن، حقق الفريق نتائج مهمة. وتجسيدًا لروحها التنافسية الطويلة الأمد، تخوضAlfa Romeo  التحدي مرة أخرى. 


 تمتد شراكة Alfa Romeo و Sauber Group إلى ما وراء السباقات. يتيح التعاون، التقني والتجاري ، نقل الخبرة الفنية لشركة Sauber Engineering إلى إنتاج سيارات Alfa Romeo. على وجه الخصوص، يستفيد مشروع Giulia GTA من هذه الشراكة طويلة الأمد، مستفيدًا من الدراية التقنية لأقسام Sauber AG  الهندسية والديناميكا الهوائية. كلفت Alfa Romeo شركة Sauber Engineering بإنتاج معظم مكونات الكربون في GTA و GTAm ، خاصة تلك المكونات ذات التأثير الديناميكي الهوائي.

مهم
© 2021 مواقف | كل الحقوق محفوظة